English

الأخبار

18/05/2017

المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة يشيد ببرامج أكاديمية التطوير المؤسسي

  • صورة
  • صورة
  • صورة

اشاد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي بالبرامج الاستراتيجية المنجزة والخطط والمشاريع المستقبلية في أكاديمية التطوير المؤسسي التابعة للامانة العامة للمزارات الشيعية في العراق .

جاء ذلك خلال زيارة السيد الصافي لمقر الأكاديمية في محافظة النجف الأشرف برفقة الأمين العام للمزارات سماحة الشيخ ستار الجيزاني والسيد عبد العزيز الموسوي حيث كان في استقباله المدير التنفيذي للأكاديمية وعدد من الكوادر الإدارية والفنية فيها.

وعن طبيعة الزيارة أشار مدير الأكاديمية المدرب الدولي محمد جاسم الى ان " الزيارة هي جزء من الاطلاع على برامج الأمانة العامة للمزارات الشيعية والتي من ابرزها في هذه المرحلة انطلاق اكاديمية التطوير المؤسسي " ، مبيناً ان " اللقاء تضمن استعراض مجمل عن هوية الأكاديمية وطبيعة عملها ومهام الأقسام العاملة وابرز الخدمات المقدَّمة في مجال التطوير المؤسسي بالإضافة الى الخطط والمشاريع المستقبلية " .

وأضاف جاسم : " شهد اللقاء عرض ابرز الأنشطة والمشاريع التي من المخطط ان تنطلق بها الأمانة العامة للمزارات الشيعية من قبيل مركز الإستشارات الأسرية ومركز التعلم الناشط وغيرها " .

من جانبه أعرب سماحة السيد الصافي عن إعجابه باستراتيجيات الأكاديمية ، مشيداً بالبرامج والخطط المطروحة سيما وانها تمثل ملأ فراغ في هذه المنطقة من الواقع العراقي (على حد وصفه) ، مؤكداً على ان " العراق يحتاج في هذه المرحلة الى مثل هكذا مراكز تنهض بالواقع المؤسسي " ، مبيناً " ان الأيام المقبلة ستشهد تعاون مع الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة للإستفادة من البرامج التي تقدمها الأكاديمية " .