English

الأخبار

05/11/2017

لعامها الثالث على التوالي.. مزارات ديالى تفتتح المحطات القرآنية خلال الزيارة الأربعينية

  • صورة
  • صورة
  • صورة

افتتحت مزارات محافظة ديالى المحطات القرآنية خلال زيارة أربعينية سيد الشهداء ابي عبد الله الإمام الحسين (عليه السلام) وبالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا في العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في العراق لغرض التعلم الصحيح لقراءة القرآن الكريم والصلاة .

وقال الشيخ نجاح الجيزناويّ المشرف القرآني في مزارات ديالى : " إن الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة وبالتعاون مع العتبات المقدسة في العراق استثمرت هذه الزيارة المباركة في تعليم الزائرين المتوجهين صوب كربلاء المقدسة في كيفية القراءة الصحيحة للصلاة والقرآن الكريم " .

وأضاف الجيزناويّ " قد سندت هذه المخيمات بالعديد من الطرق التعليمية منها توزيع المناشير والفولدرات كُتبَ عليها القراءة الخاطئة الذي يقع بها أغلب المصلين وقارئو القرآن الكريم والعبارات الصحيحة لها, مبيناً أن هناك إقبال كبير على هذه المخيمات والمحطات المباركة .

مشيراً إلى أن المشمول بالمحطات القرآنية هي المزارات الواقعة على حركة مرور الزائرين وهي مزار عبد الله بن الإمام علي الهادي (عليه السلام) ومزار المحسن بن الإمام علي الهادي (عليه السلام), حيثُ تم فتح ممثلية لهذه المحطات القرآنية المباركة .