English

النشاطات

01/11/2017

مزار السيدة خديجة بنت الإمام علي (عليه السلام) يُقدم وجبات الطعام والخدمات لزوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

  • صورة
  • صورة
  • صورة
  • صورة

برعاية الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة قامت الأمانة الخاصة لمزار السيدة خديجة بنت الإمام علي (عليه السلام) في النجف الأشرف بتقديم وجبات الطعام وكافة الخدمات للزائرين الوافدين إلى المزار الشريف في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) .

وقال الأمين الخاص للمزار الشريف السيد محمد الحبوبيّ : " برعاية ودعم من الأمانة العامة للمزارات الشيعية الشريفة تقوم الأمانة الخاصة للمزار الشريف باستنفار جميع كوادرها لاستقبال زوار سيد الشهداء (عليه السلام) الذين يحيون هذه الشعيرة المباركة وهي زيارة الأربعين وأننا نقدم لهم أفضل الخدمات من أكل وشرب ووسائل الراحة ونشكر كل من أسهم في هذه الخدمة الحسينية المباركة وبالأخص مكتب إعلام مزارات النجف الأشرف التابع لقسم الإعلام في الأمانة العامة لدورهم الفعال في تغطية نشاطات المزار الشريف " .

من جانبٍ أخر أوضح المعاون الثقافيّ السيد نسيم الحسينيّ " أن المزار الشريف يقدم الفين وجبة إفطار صباحية وأكثر من ثلاثة آلاف وجبة غداء في كل يوم إضافةً إلى الخدمات الأخرى ساعين في تقديم المزيد " .

وبين مسؤول الاستفتاءات الشرعية في المزار الشيخ محمد السويعديّ " أن أهمية عملنا هو الأجابة على المسائل الشرعية والفقهية وزيادة معرفة الزائر بأهمية هذه الزيارة من أجر وثواب وتعليم القرآءة الصحيحة للقرآن الكريم, إضافةً إلى إقامة صلاة الجماعة في المزار المبارك ".

يُذكر أن المزار الشريف ابتدأ بتقديم هذه الخدمات في السابع من صفر ومستمر إلى الثامن والعشرين من صفر ذكرى استشهاد النبي الكريم محمد عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم .